تقرير مُفصّل لطقس العراق خلال الأيام الأربعة المُقبلة
نشر: بتاريخ 2023/05/01 المشاهدات:
132 مشاهدة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما شارت الى تصاعد للغبار وارتفاعا في درجات الحرارة.

 

وذكرت الهيئة في بيان ، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً واحياناً غائماً جزئياً، اذ سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في القسم الشمالي من البلاد”.

وقد أضاف البيان أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في القسم الشمالي من البلاد”.

 

حيث تابع أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً يتحول الى غائم جزئي ليلاً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، ولا تغير فيها في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

بينما لفت الى أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة