وفد من وزارة العدل الإتحادية يزور إقليم كردستان لوضع ورقة عمل مشتركة
نشر بتاريخ: 20 يوليو 2024 الساعة 01:18 مساءً المشاهدات:
48 مشاهدة

زار وفد من وزارة العدل الإتحادية إقليم كردستان، لوضع ورقة عمل مشتركة لتحديد آلية نقل الخبرات في مجال التعامل القانوني والإصلاحي.

وأكدت وزارة العدل أن وفداً برئاسة محمد راضي بحر، مدير عام دائرة إصلاح الأحداث التابعة لوزارة العدل الإتحادية، زار إقليم كردستان، حيث التقى رئيس محكمة استئناف أربيل القاضي رائد حميد حسين، ومدير عام دائرة الإصلاح الاجتماعي في الإقليم، وجاءت الزيارة بهدف وضع ورقة عمل مشتركة لتحديد آلية نقل الخبرات في مجال التعامل القانوني والإصلاحي مع الأحداث المودعين، بما ينعكس إيجاباً على العملية الإصلاحية بين الطرفين، متماشية مع القوانين والتعليمات المعمول بها.

وأعرب الجانبان عن توافق كبير في الرؤى والأفكار، حيث رحب كل من رئيس محكمة استئناف أربيل ومدير عام دائرة الإصلاح الإجتماعي بالزيارة، التي كانت الأولى من نوعها، مؤكدين على ضرورة استمرار هذه الزيارات لتعزيز التعاون وتطوير العملية الإصلاحية.

وأشار بحر، إلى أن هذه الزيارة تمثل خطوة هامة في تعزيز العلاقات بين وزارة العدل الإتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان، مبيناً أهمية تبادل الخبرات والتعاون المستمر لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال الإصلاح الإجتماعي والقانوني.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
أخبارأخبار العراقالعراقكردستانوزارة العدل الإتحادية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة