لاعبي الأولمبي يتخلصون من إرهاق السفر بصالة موريس الإسبانية
نشر بتاريخ: 15 نوفمبر 2023 الساعة 01:47 مساءً المشاهدات:
71 مشاهدة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب أجروا التدريبات في صالة الألعاب الرياضية بمدينة موريس الإسبانية للتخلص من إرهاق السفر وصرح الاتحاد أن لاعبي المنتخب الأولمبي أجروا تمارينهم الصباحية اليوم الأربعاء في قاعة ال gym بمدينة موريس الإسبانية التي وصلها أمس الثلاثاء، حيث قام جميع اللاعبين إلى مرحلة الاستشفاء بسبب مدة السفر الجوي الطويلة.

 

وأشار إلى أن الملاك التدريبي لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب راضي شنيشل أشرف على التمارين الصباحية والتي تسبق الوحدة التدريبية المسائية بساعات وهي أول وحدة تدريبية للمنتخب في معسكره التدريبي وتجري بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء حسين عبد الله لاوندي ويوسف الأمام بسبب الإصابة.

 

يستعد المنتخب الأولمبي لخوض مواجهته الأولى في معسكره التدريبي في إسبانيا يوم 18 من الشهر الحالي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في ملعب پ يناور وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت إسبانيا السابعة مساء بتوقيت بغداد بينما يواجه منتخب ساحل العاج يوم 21 من الشهر الحالي في الملعب نفسه في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت أسبانيا، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد.

 

حيث يدخل معسكر موريس الإسبانية ضمن منهاج إعداد منتخبنا الأولمبي لنهائيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاما والتي ستستضيفها دولة قطر العام المقبل والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة