كاساس يعلن رسمياً قائمة “اسود الرافدين” لمعسكر الدوحة
نشر بتاريخ: 13 أغسطس 2024 الساعة 02:47 مساءً المشاهدات:
36 مشاهدة

أعلن مدرب المنتخب الوطني العراقي خيسوس كاساس، اليوم الثلاثاء 13 أب/ أغسطس 2024، قائمةَ اللاعبين المستدعاة لمعسكر الدوحة والمؤلفة من (21) لاعباً.

ومن المؤملِ أن يغادر وفد المنتخب الوطني العاصمة بغداد متجهاً إلى الدوحة في الـ 25 من الشهر الحالي قبل العودة إلى البصرة مطلع الشهر المقبل للاستعداد والتحضير لمواجهة منتخب عمان في الخامس من أيلول المقبل، وضمت قائمة معسكر الدوحة كلا من:

جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أگام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبد الله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم، هيران أحمد، مهند علي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، إن القائمة الحالية لن تكون نهائية، وستكون مقتصرة فقط على معسكر الدوحة، ومنها سيكون اختيار مجموعة من اللاعبين قبل أن تتم إضافتهم إلى قائمة نهائية أخرى خاصة بمواجهتي عمان والكويت المقبلتين ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026.

وأشار إلى أن انتهاء مباريات الدوري في الشهر الماضي جعل معظم اللاعبين حالياً في راحة سلبية، وسنكون بحاجة إلى مشاهدتهم في الوقت الحالي، وسنحرص على إعدادهم قبل اختيارنا لمجموعة من اللاعبين المحترفين المستمرين مع أنديتهم لنصل إلى اختيارات نهائية قبل موعد مباراة عمان.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة