عبدالأمير الشمري يوجه بالإستعداد لتأمين طقوس شهر محرم الحرام والزيارة الأربعينية
نشر بتاريخ: 02 يوليو 2024 الساعة 01:27 مساءً المشاهدات:
57 مشاهدة

وجه وزير الداخلية عبدالأمير الشمري بجملة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل الأمني والخدمي، مؤكداً على تقييم عمل الضباط والمنتسبين وتفعيل الدور الرقابي في جميع الدوائر والإعداد الصحيح لأية مهمة.

وأكد على استكمال المشاريع الخاصة بالبنى التحتية والإستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين واستخدام التقنيات الحديثة خاصة في مجالات تأمين الحدود والمرور والأحوال المدنية، وكذلك في مراكز الشرطة وغيرها مع الإستمرار في مكافحة المـ.ـخـ.ـدرات والمؤثرات العقلية.

وشدد على التصدي للمسؤولية والعمل بمبدأ القيادة بالشكل الأمثل والوقوف أمام التحديات المختلفة وإيجاد الحلول المناسبة لها وعدم التهاون في القضايا التي من شأنها الإخلال بالأمن، وتطبيق القانون على الجميع والتأكيد على الجهد الاستخباري في تعزيز الأمن والإستقرار، موجهاً بتكثيف الجهود من أجل القضاء على الفساد والرشاوى ومنع الإستغلال الوظيفي واستمرار المتابعة اليومية للعمل.

وأشار إلى أن النجاح في العمل ستكون نتائجه إيجابية على الصعيدين الأمني والخدمي، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تسعى جاهدة إلى تحقيق طفرة في عمل جميع مفاصلها الحيوية وتحقيق الأمن المناطقي.

وبين دعم الوزارة الكامل لجميع التشكيلات من خلال تزويدها بما تحتاجه من أمور لوجستية وغيرها خاصة العجلات التخصصية الشاملة والتجهيزات والأسلحة مع الاستثمار الصحيح للموارد البشرية وخاصة أن وزارة الداخلية قامت بتعيين أعداد من شرطة العقود مع استمرارها بتخريج دورات من الضباط.

ووجه بالإستعداد الجيد لتأمين الطقوس الخاصة بشهر محرم الحرام في جميع محافظات البلاد، وكذلك الزيارة الأربعينية.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة