رغم تأهل العراق بالعلامة الكاملة كاساس بحاجة لمراجعة 3 نقاط
نشر بتاريخ: 25 يناير 2024 الساعة 09:24 صباحًا المشاهدات:
66 مشاهدة

تأهل منتخب العراق إلى ثاني أدوار كأس آسيا قطر 2023 بالعلامة الكاملة ذلك بعد فوزه المثير على فيتنام 3-2 الأربعاء على إستاد جاسم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة حيث أحرز ريبين سولاقا في د. 47 والبديل أيمن حسين د. 73 ود. 90 + 12 من ضربة جزاء أهداف العراق بينما سجل بوي هوانغ فيت أنه د. 42 والبديل نغوين فيت أنه د. 90 + 1 هدفي فيتنام.

 

وعلى الرغم من تأهل منتخب العراق بالعلامة الكاملة لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس آسيا إلا أن اللقاء الأخير أمام فيتنام كشف بعض النقاط التي تحتاج لمراجعة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الإسباني خيسوس كاساس في أولها غياب بعض اللاعبين عن مستواهم المعهود والعمل على تصحيح ذلك قبل لقاء الدور الثاني على رأسهم الهداف علي الحمادي الذي شارك في لقاء الأربعاء لكن دون تأثير يذكر بعدما توقع له الجميع أن يكون أحد نجوم كتيبة أسود الرافدين في العرس القاري.

 

بالإضافة إلى تسرع لاعبو الخط الأمامي أمام المرمى فخلال الشوط الثاني من مواجهة فيتنام أضاع لاعبي العراق علي جاسم وأيمن حسين ومن قبلها زيدان إقبال كماً هائلاً من الفرص السهلة وهو أمر من الصعب تكراره في الأدوار الإقصائية.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة