حفل افتتاح بطولة آسيا مستمد من خليجي البصرة
نشر بتاريخ: 13 يناير 2024 الساعة 08:05 صباحًا المشاهدات:
68 مشاهدة

ذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فراس بحر العلوم إن حفل افتتاح بطولة كأس آسيا أمس في قطر مأخوذ من حفل افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة فيما يفتخر العراق بأن فكرة افتتاح بطولة آسيا في قطر يوم أمس الجمعة مأخوذة من خليجي 25 البصرة بينما لفت إلى أن العراق نظم خليجي 25 بأعلى مستوى تنظيمياً ولفت أنظار كل دول العالم موضحاً أن الدليل على ذلك هو حصول العراق على جائزتين للأفضل على المستوى العالمي.

 

فيما كان افتتاح بطولة آسيا على مستوى عال لكن للأمانة كانت نسخة من افتتاح خليجي 25 في البصره إذ كان ذلك واضحاً جداً لمن تابع افتتاحية البطولتين كما ثمن بحر العلوم الإنجازات التي حققتها قطر خلال السنوات السابقة والتغطية الإعلامية التي شهدتها بطولاتها وجوانب أخرى تؤكد النهضة الرياضية في هذا البلد المعطاء.

 

حيث شهدت قطر أمس حفل افتتاح بطولة كأس آسيا 2023 على إستاد لوسيل الذي استضاف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا وكان حفل الافتتاح بعنوان الفصل المفقود من كليلة ودمنة وهو أحد الكتب التراثية الآسيوية التي تمثل التشابه الثقافي في القارة الصفراء.

 

كما تناول الحفل عدة عروض غنائية واستعراضية وقد ترك حسن الهيدوس قائد منتخب قطر مسؤولية إلقاء قسم البطولة إلى مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين وكانت فلسطين حاضرة في حفل الافتتاح عبر أغنية لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة