توقعات حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة
نشر: قبل 9 أشهر المشاهدات:
60 مشاهدة

صرحت هيئة الأنواء الجوية عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً  بدرجات الحرارة حيث إن طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً في أقسامها الغربية وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الوسطى وسيكون الطقس في المنطقتين الجنوبية والشمالية غائماً جزئياً إلى غائم أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم  السابق في جميع أقسام البلاد.

 

فيما سيكون طقس يوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة في المنطقتين الوسطى والشمالية وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد.

 

حيث إن الطقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً ولا يوجد تغير في درجات الحرارة أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائماً ولا تغير في درجات الحرارة.

 

كما أن طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً  إلى غائم بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ولا تغير في درجات الحرارة في عموم البلاد.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة