توضيح بخصوص اعتماد الدروس الإلكترونية خلال عطلة الانتخابات
نشر: قبل 9 أشهر المشاهدات:
73 مشاهدة

نفت وزارة التربية اتخاذ أي إجراء يخص الاعتماد على الدروس الإلكترونية خلال مدة تعطيل الدوام بالمدارس خلال العطلة التي منحتها الحكومة للتلاميذ والطلبة في ظل انتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل كما ذكر المتحدث باسم الوزارة كريم السيد عدم صدور أي قرار يتضمن الاعتماد على الدروس الإلكترونية خلال مدة العطلة التي ستستمر لأسبوع لافت أنه سيعلن عن طريق موقع الوزارة في حال وجود أي إجراء بهذا السياق.

 

وصرحت الوزارة عن تعطيل الدوام في جميع مدارس البلاد الحكومية والأهلية لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الثلاثاء على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء المقبل الموافق ال 20 من الشهر الحالي بهدف تهيئة المدارس كمراكز اقتراع وإتمام الاستعدادات الاستباقية لإجراء انتخابات مجالس المحافظات في ال 18 منه.

 

كما تحدثت عضوة لجنة التربية النيابية نجوى كاكائي أن اللجنة تتابع مع وزارة التربية موضوع تعويض الطلبة الدروس التي ستفوتهم خلال مدة العطلة الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات.

 

حيث إنه من المفترض أن تتخذ الإدارات المدرسية إجراء فنيا يخص تعويض التلاميذ والطلبة الدروس والمواضيع المنهجية بعد استئناف الدوام من خلال إطالة وقت الدرس أو شرح مواضيع أكثر لتعويضهم ما فاتهم خاصة وأنهم مقبلون على امتحانات نصف السنة لتمكينهم من إكمال منهاج الفصل الدراسي الأول دون أي إرباك.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة