تشديد الرقابة في يوم الاقتراع الخاص بانتخابات مجالس المحافظات
نشر بتاريخ: 11 ديسمبر 2023 الساعة 08:15 صباحًا المشاهدات:
248 مشاهدة

طالب القيادي في تحالف الأنبار طارق الدليمي بتشديد الرقابة في يوم الاقتراع الخاص بانتخابات مجالس المحافظات حيث ذكر الدليمي أن هنالك بعض القيادات الأمنية والضباط يقومون باستغلال أصوات المنتسبين ويقومون بالضغط عليهم لغرض التصويت لجهات سياسية معينة.

 

وإن على مفوضية الانتخابات والمنظمات المختصة مراقبة الانتخابات وتشديد الإجراءات في التصويت الخاص لمنع استغلال أصوات المنتسبين أو الضغط عليهم وفي وقت سابق كما وجه الرئيس السوداني جميع القادة العسكريين والأمنيين وقادة ومديري الأجهزة الأمنية وآمري التشكيلات الأمنية والعسكرية إلى العمل والالتزام بتأمين الخيارات الحرة للمنتسبين والمقاتلين في التصويت الخاص.

 

وأضاف بعدم التدخل بأي شكل من الأشكال في خياراتهم الانتخابية وأشار بمنع أية إشارة أو تلويح يفهم منه المنتسبون والمقاتلون بأنها إملاءات انتخابية وشدد على اتخاذ أعلى حالات الضبط والمتابعة إزاء أية حالة تدخل في الاختيارات الانتخابية أو ربط بين جهة الصوت الانتخابي للمنتسب.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
أصوات المنتسبيناستغلال الأصواتالإشارة والتلويحالتشكيلات الأمنيةالتصويتالضباطالقيادات الأمنيةالمنظمات المختصةتحالف الأنبارجهات سياسيةمجالس المحافظاتمراقبة الانتخاباتيوم الاقتراع
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة