تحضيراً للمسابقة العربية.. ناشئو السباحة يختتمون معسكر أربيل
نشر بتاريخ: 21 أغسطس 2024 الساعة 09:35 صباحًا المشاهدات:
29 مشاهدة

اختتم منتخبنا الوطني بالسباحة للفئات العمرية، معسكره التحضيري الداخلي في محافظة أربيل والذي يدخل ضمن تحضيراته للبطولة العربية الثالثة للألعاب المائية المقرر إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة للفترة من الخامس والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

 

وصرح  نائب رئيس اتحاد السباحة هاشم محمد أن معسكر أربيل الذي انطلق في العاشر من الشهر الحالي، تخلله خوض العديد من الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية، بغية رفع معدل اللياقة البدنية وشهد مسابقات تنافسية في المطاولة على السباحة لمسافات مختلفة.

 

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التونسي محمد الزواوي قام بتحليل أرقام الإختبارات التي حصل عليها السباحون علي فريد وياسين عامر وعبد الله محمد ويوسف أحمد وسهيل عماد ومحمد صادق في المعسكر الحالي وتم مقارنتها مع الأرقام العربية التي تحققت في البطولة الأخيرة.

 

وبخصوص إجراءات الدخول إلى الأراضي المصرية، أشار محمد إلى أن البلد المضيف لم يمنح سمات الدخول إلى الوفد العراقي حتى كتابة التقرير على الرغم من أن المسابقة العربية ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل علماً أن موعد مغادرة البعثة تم تحديده يوم الجمعة القادم.

 

ولفت إلى أن اتحاد اللعبة داعم وبقوة لمسيرة المنتخب إذ هيأ جميع مستلزمات العمل بهدف إنجاح مشاركته المقبلة بما يسهم في تعزيز سمعة سباحة العراق خارجياً والسعي إلى تحقيق نتائج متميزة في هكذا تجمعات مهمة.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة