بعد مرور 30 عاماً من رحيلها الغامض.. مسلسل وثائقي جديد بعنوان من قـ.ـتل ديانا؟
نشر بتاريخ: 31 أغسطس 2024 الساعة 01:44 مساءً المشاهدات:
32 مشاهدة

كشفت “نتفليكس” مؤخرا عن مسلسل وثائقي جديد يتحدث عن خفايا وفاة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، وذلك على عتبة ذكرى وفاتها في الـ31 من أغسطس بطريقة مأساوية أدمت قلوب محبيها.

وبدأت “نتفليكس” مؤخرا التحضير لـمسلسل وثائقي جديد يتناول حياة الأميرة ديانا، ويسلط الضوء على الظروف المحيطة بوفاتها التي وقعت قبل 27 عاما، وتم الإعلان عن هذا المسلسل الوثائقي الجديد قبيل الذكرى السنوية لوفاتها والتي لقيت حتفها في حادث سيارة بباريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عاما.

ويعرض المسلسل الوثائقي، الذي يحمل عنوان “مَن قتل ديانا؟” (Who killed Diana?) على مدار ثلاثة أجزاء ويتضمن مقابلات حصرية مع مصادر رئيسية لم تجر معها مقابلات من قبل.

وسيتناول المسلسل الظروف المحيطة بوفاة أميرة ويلز، وسيعرض مقابلات ومعلومات نادرة عن مصادر رئيسية مرتبطة بالحادثة المأساوية التي أدت إلى وفاتها، كما سيقدم رؤية جديدة لقضية شغلت اهتمام العالم بأسره.

وبحسب مجلة People فإنه بعد مرور ما يقرب من ثلاثة عقود على رحيل الأميرة ديانا، فإنها لا تزال في قلوب وعقول كثير من الناس، ومع فيلم وثائقي جديد، سيحصل محبوها على تفاصيل جديدة حول وفاتها المأساوية.

ويضيف موقع Deadline أن فريق العرض يعد بإجراء مقابلات نادرة، بما في ذلك أول لقاءات على الإطلاق مع مصادر رئيسية، ومن المقرر أن يلقي ضوءا جديدا على القضية التي جذبت انتباه العالم لعقود من الزمن.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة