المنتخب الوطني يعسكر في البصرة قبل مواجهة إندونيسيا
نشر بتاريخ: 10 نوفمبر 2023 الساعة 08:04 صباحًا المشاهدات:
55 مشاهدة

يغادر المنتخب العراقي إلى محافظة البصرة استعداداً لكواجهة منتخب إندونيسيا في مستهل مبارياته بتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وذكر الاتحاد العراقي في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال التقى بالملاك التدريبي للمُنتخب العراقي المؤلف من  خيسوس كاساس (المدرب)، الخاندرو باريلا وسلفادور روميرو (المساعد الأول والثاني)، وبابلو غرناديز (المحلل الفنيّ) ودايفيد ميلان (مدرب الحراس)، ومانولو سولادو (مدرب اللياقة)، إلى جانبِ مترجم المُنتخبِ الوطنيّ محمد عبد الحافظ، وبحُضورِ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم أحمد الموسوي والمدير الإداريّ للمنتخب العراقي مهدي كريم”.

 

وأضاف: “تم في الاجتماع الحديث عن آخر مستجدات تحضيرات المنتخب العراقي استعداداً للدخول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026  وكأس آسيا 2027 والتي ستبدأ بمواجهةِ منتخبي  إندونيسيا وفيتنام في 16 تشرين الثاني في (البصرة) و21 من الشهر ذاته في (هانوي) من الشهر الحالي”.

 

وتابع: “تقرر أثناء اجتماع اليوم أن يغادر وفد المنتخب العراقي إلى البصرة في 12 من الشهر الحالي لإقامة معسكر تدريبي في المدينة الرياضية، قبل أن يغادر المنتخب العراقي في 17 تشرين الثاني مباشرة من البصرة إلى العاصمة هانوي”.

 

ومن المؤمل أن يعلن الجهاز الفني خلال اليومين المُقبلين  القائمة النهائية التي ستمثل أسود الرافدين في المواجهتين أعلاه.

مشاركة
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة