السوداني يشدد على متابعة احتياجات بعثة العراق الأولمبية
نشر: قبل شهران المشاهدات:
40 مشاهدة

شدد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني  على الإستمرار بمتابعة احتياجات بعثة العراق الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس، وتقديم جميع التسهيلات والرعاية لها.

 

وبين المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل مستشاريه لشؤون الرياضة خالد عبد الواحد كبيان وإياد بنيان.

 

وشدد رئيس مجلس الوزراء، على الإستمرار بمتابعة احتياجات بعثة العراق الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس، وتقديم جميع التسهيلات والرعاية لها، ولاسيما المنتخب الكروي الأولمبي، وكذلك دعم المنتخب الوطني في استحقاقاته المقبلة، والمتعلقة بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

 

وكان رئيس مجلس الوزراء قد أطلق في شهر حزيران الماضي، ثلاثة مشاريع تأسيسية في قطاع الرياضة، من أجل تطوير الواقع الرياضي، وهي مشروع (البطل الأولمبي)، المشتمل على إعداد لاعبين أبطال مؤهلين للمشاركة في أولمبياد 2028، و2032، لتحقيق هدف الحصول على أوسمة أولمبية، والمشروع الثاني دعم استضافة (أولمبياد الشباب لغرب آسيا للألعاب الفردية)، أما المشروع الثالث فيشتمل على تخصيص موازنة للاتحادات الأولمبية لاستكمال منشآت البنى التحتية ضمن الخطة الإستثمارية الحالية والخاصة بالسنة المقبلة.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة