الإتحاد العراقي لكرة القدم على موعد مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس لعقد جلسة الصراحة
نشر بتاريخ: 29 فبراير 2024 الساعة 10:02 صباحًا المشاهدات:
67 مشاهدة

الإتحاد العراقي لكرة القدم سيعقد اجتماعاً مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس، لمناقشة وضع منتخب أسود الرافدين الذي تنتظره مباراتان الشهر المقبل أمام الفلبين، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

و سيناقش الإتحاد العراقي خلال الإجتماع ما يحتاجه المدرب الإسباني خلال الفترة المقبلة، حيث سيدخل المنتخب العراقي معسكراً تدريبيًّا داخلياً في البصرة، يوم الخامس عشر من شهر مارس/ آذار المقبل.

و سيتضمن الإجتماع مناقشة مرحلة ما بعد التصفيات المزدوجة، وإمكانية إقامة مباريات ودية على مستوى عال، خاصة أن أقرب مباراة للمنتخب العراقي ستكون في شهر يونيو/ حزيران المقبل، لذلك يريد الإتحاد أن يهيئ الأمور مبكراً، ليرسم طريق الإعداد.

اضافة إلى أنه سيتم مناقشة مشاركة العراق في كأس آسيا الأخيرة في قطر، إذ أعد الإتحاد العراقي لكرة القدم مجموعة ملاحظات دونت الإيجابيات والسلبيات التي رافقت أداء المنتخب العراقي في البطولة، وستكون الجلسة صريحة للغاية لأول مرة، والإتحاد لن يجامل خلالها إطلاقًا، من أجل عدم تكرار الأمور الإدارية السلبية التي رافقت المنتخب العراقي.



و من جانبه سيخاطب المدرب خيسوس كاساس مجموعة من اللاعبين المحترفين في أوروبا، من أجل السفر إليهم مستقبلاً ومتابعتهم مع أنديتهم وطريقة تدريباتهم، تمهيداً لضمهم إلى صفوف المنتخب العراقي في أقرب فرصة ممكنة.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر لقاء خاضه المنتخب العراقي هو لقاء المنتخب الأردني في ربع نهائي كأس آسيا قطر 2024 في 29 يناير/ كانون الثاني الماضي، والذي انتهى بفوز نظيره الأردني بنتيجة 3-2، قبل أن يقرر الإتحاد العراقي تجديد الثقة في خيسوس كاساس.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة