الإتحاد العراقي لكرة الطاولة يسمي قائمة فريقه للمغادرة إلى الجزائر
نشر بتاريخ: 05 يوليو 2023 الساعة 10:28 صباحًا المشاهدات:
91 مشاهدة

عيّن الاتحاد العراقي لكرة الطاولة فريقه الوطني الذي سيمثل العراق في البطولة العربية التي تنطلق مساء اليوم الأربعاء في الجزائر.

 

قال سكرتير اتحاد تنس الطاولة هيفي طه احمد ان المنتخب العراقي سيغادر بغداد بعد غد الجمعة متوجها الى الجزائر للمشاركة في منافسات تنس الطاولة التي ستحددها اللجنة المنظمة وحسب ترتيب الأحداث التي تم تقسيمها إلى أيام الدورة التي ستعقد للفترة من 5-15 من هذا الشهر.

 

وكشف هيفي عن القائمة النهائية للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني العراقي والذي تألف من اللاعبين امير ثامر ومحمد زياد وعمر اياد وزياد نوزاد وحسين علي عكاش واللاعبات مينا حسن ونسمة مؤيد ونبأ سمير وسجا مجيد واسماء علي .

 

وبين ان الاتحاد كان قد سمى الملاك التدريبي لقيادة المنتخب والذي تالف من حكمت جواد وعقيل جبار ومحمد حسن صمد وبهنام توفيق اضافة الى حكم واحد هو حسن عبد الهادي نهيمص.

 

واشار الى ان المنتخب أقام معسكره التدريبي الخارجي الأخير في مدينة سرندج الايرانية للمدة من 16-27 من شهر حزيران الماضي وحاليا يواصل تدريباته في بغداد استعدادا للمنافسات المقبلة.

 

ويشارك 3500 رياضي ورياضية من 22 بلداً عربياً في دورة الألعاب العربية، التي تستضيفها الجزائر بين الـ 5 والـ15 من تموز 2023.

مشاركة
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة