الأنواء الجوية: هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة
نشر: قبل 7 أشهر المشاهدات:
66 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية أن الطقس ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

أما يوم الأحد فسيكون الطقس غائماً مع تساقط امطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية ويتحسن تدريجياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما  في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وأشارت الهيئة إلى أن الإثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم  السابق في جميع مناطق البلاد.

وأكدت أن الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة