أبرز أسواق الشرق الأوسط لشركة سامسونك يمثلها العراق
نشر بتاريخ: 23 ديسمبر 2023 الساعة 10:48 صباحًا المشاهدات:
317 مشاهدة

تداولت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وعدد من ممثلي وسائل الإعلام سبل تعزيز التعاون بما يخدم السوق المحلية وترصينها حيث عبرت الشركة عن مدى شكرها وتقديرها لشركائها الإعلاميين والصحفيين الذي ساهموا في نجاح فعاليات سامسونج وتغطية أخبارها بكل تفان وإتقان.

 

فيما ذكر المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق نحن ممتنون للغاية لجهود جميع الإعلاميين والصحفيين على دعمهم الدائم والمساهمة الكبيرة في نجاحنا هنا في العراق وإن حرصكم القوي والفعال على تواجد علامة سامسونج التجارية في جميع وسائل الإعلام يسهم بشكل كبير في نقل رسالتنا وتحقيق أهدافنا في السوق العراقي.

 

فيما تحرص سامسونج على إقامة هذا النوع من الفعاليات التي تجمعها بشركائها الذين ساهموا بنجاحها على الدوام وذلك بهدف تقوية الروابط بين سامسونج والقطاع الصحفي والإعلامي من ناحية وتعزيز التواصل معهم وإخبارهم بالإنجازات والتطورات التي حققتها سامسونج من جيل إلى جيل.

 

بينما يمتاز السوق العراقي بكونه إحدى أهم الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تسعى سامسونج إلى رفدها وإثرائها بأحدث الأجهزة والملحقات والتقنيات بجانب تحقيق المزيد من النمو فيها بتلبية احتياجات ورغبات عملائنا بشكل يفوق توقعاتهم حيث تضمن الحدث تبادل أطراف الحديث بين سامسونج وممثلي شركات الإعلام حول السوق العراقي واحتياجات العملاء فيه فيما عرضة سامسونج أبرز التقنيات التي حرصت على تواجدها في السوق العراقي بما في ذلك تقنية SmartThings التي أسهم في جعل حياة العملاء أسهل وأكثر مرونة.

 

مشاركة
الكلمات الدلالية:
الإعلاميينالتقنياتالسوق العراقيالسوق المحليالشرق الأوسطالصحفيينالمشرق العربيالملحقاتتقوية الروابطسامسونجعلامة سامسونجفعاليات
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة