“آبل” تخطط لتحديث ساعتها الذكية “آبل ووتش” لتتيح للمستخدمين تغيير لونها وفقا لملابسهم
نشر بتاريخ: 29 أغسطس 2023 الساعة 12:21 مساءً المشاهدات:
56 مشاهدة

تعتزم شركة الإلكترونيات الأميركية “آبل” العملاقة، إجراء تحديث مميز لساعتها الذكية “آبل ووتش”، يتيح للمستخدمين تخصيص لون الساعة بما يتناسب مع لون ملابسهم.

 

وبحسب تقرير من موقع “CENT.COM”، نشرت براءة اختراع تتعلق بتكنولوجيا جديدة تهدف إلى منح المستخدمين مزيدا من التحكم في تصميم واجهة الساعة، مما يتيح لهم تعديل لونها وتنسيقها مع ملابسهم.

 

ومن الجانب النظري، يمكن للمستخدم أن يضع أي شيء يختاره – مثل قميصه أو ملابسه – على شاشة الساعة، ثم يتم تنشيط وحدة استشعار في الساعة.

 

وباستخدام تقنية الاستشعار الجديدة، تقيس الوحدة الإضاءة المنعكسة من هذا الشيء الموضوع على الشاشة، وبعد ذلك، يستخدم الجهاز “بيانات الانعكاس المضاد” لضبط لون الساعة بحيث يتماشى مع لون الشيء المحدد.

 

حيث تمكن هذه التقنية الجديدة من تغيير لون الساعة لتتناسب مع لون الملابس أو الإكسسوارات التي يرتديها المستخدم، مما يعزز من تجربة استخدام الساعة ويسمح بتعبير فريد عن الأسلوب الشخصي.

 

وحاليا، يمكن لمستخدمي “آبل ووتش” تغيير بعض العناصر مثل ألوان عقارب الساعات والدقائق، ومع هذا التحديث المحتمل، ستكون لديهم قدرة أكبر على تخصيص شكل وواجهة الساعة بشكل مباشر وفقا لأسلوبهم وتفضيلاتهم الشخصية.

 

ومن الجدير بالذكر، أن “وجود براءة الاختراع لا يعني بالضرورة أن هذه الميزة ستطبق بشكل فعلي في المنتجات المستقبلية، حيث يمكن أن تبقى في مرحلة البحث والتطوير أو تكون جزءا من ابتكارات مستقبلية لشركة آبل”.

مشاركة
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة