يحقق أرباحاً خيالية.. سبايدر مان يكتسح دور السينما الأميركية
نشر: بتاريخ 2023/06/07 المشاهدات:
74 مشاهدة

بدأ فيلم “سبايدرمان: أكروس ذا سبايدر فيرس” العرض في دور السينما الأميركية والكندية محققا 120.5 مليون دولار، أي أكثر من ثلاثة أضعاف حصيلة الجزء الأولى الأصلي لسلسلة الرسوم المتحركة عام 2018.

 

وتجاوز فيلم “أكروس ذا سبايدر فيرس” لشركة سوني بكتشرز التوقعات، وفقًا لشركات التوزيع، حيث حظي بتقييمات رائعة بلغت 95 في المائة على موقع روتين توميتوز وأحدث ضجة قوية للمشاهدين المنتظرين الجزء الجديد لفيلم “سبايدرمان: إن تو ذا سبادير فيرس” الحائز على جائزة الأوسكار.

 

وكلف فيلم “أكروس ذا سبايدر فيرس”، الذي يوسع مفهوم تخطي الأكوان بشكل كبير، 100 مليون دولار، أي ما يقرب من نصف كلفة إنتاج فيلم كوميكس تقليدي متوسط. لذا فلو كان قد حقق الإيراد المتوقع عند 80 مليون دولار فكان سيعد نجاحًا كبيرًا.

 

وبدلاً من ذلك، فقد أحدث ضجة كبيرة في شباك التذاكر، وأصبح ثاني أكبر افتتاح محلي لعام 2023، بعد فيلم “ذا سوير ماريو بروز موفي” فقط تصدر “أكروس ذا سبايدر فيرس” للمخرج يواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين كيه تومبسون فيلم” غارديانز أوف ذا غالاكسي 3″ الذي حقق 118 مليون دولار عند الافتتاح، لأفضل عطلة نهاية أسبوع في الصيف حتى الآن.

 

الفيلم، الذي رعاه الكاتب والمنتج فيل لورد وكريستوفر ميلر، هو الجزء الثاني في ثلاثية ستختتم بفصل ثالث سيصدر العام المقبل. كما أن أداء فيلم “أكروس ذا سبايدر فيرس” في الخارج بلغ 88.1 مليون دولار.

 

وبعد عدد قليل من العروض العائلية في النصف الأول من عام 2023، أصبحت دور العرض فجأة مليئة بالترفيه الملائم للأطفال. تراجع أفضل أفلام الأسبوع الماضي، وهو فيلم الحركة الحية “ذا ليتل ميرميد” بشركة والت ديزني، إلى المركز الثاني محققاً 40.6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة