وطني الصالات يخوض وديته الأخيرة أمام منتخب إستونيا اليوم
نشر: بتاريخ 2023/03/04 المشاهدات:
244 مشاهدة

يخوض منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، مساء اليوم السبت مباراته الوديّة الثالثة والأخيرة أمام منتخبِ إستونيا في تمام الساعةِ الثامنة مساءً بتوقيت بغداد، تحضيراً لبطولةِ كأس العرب التي ستقام في المملكةِ العربية السعوديّة في شهر حزيران المُقبل.

ونقل بيان للقناة الاعلامية لاتحاد كرة القدم عن المدير الفني للمنتخب،علي عيسى قوله: إن “المنتخب يظهر بشكلٍ جيدٍ، والخط البياني لجاهزيّة اللاعبين بدأ يتصاعد من خلال الوحداتِ التدريبيّة والمباريات الوديّة التي يخوضها المنتخب في المغرب”.

وأضاف أن “منتخبَ الصالات يمر بفترةِ تجديدٍ في صفوفه، حيث قام الجهازُ الفنيّ، بقيادةِ الإيراني محمد ناظم الشريعة، بتوجيه الدعوة إلى عددٍ من اللاعبين الشباب الذين، ومن خلال المستوى الذي ظهروا عليه في المباراتين أمام المنتخبِ المغربي، نتوقع لهم مستقبلاً في القريب العاجل، خصوصاً أن اللعب أمام منتخبٍ بحجم المنتخب المغربي، الذي يضم في صفوفه لاعبين يلعبون في الدورياتِ الأوربيّة، يعدُّ خطوةً مهمةً في طريق إعداد منتخبنا للبطولاتِ المقبلة”.

واشار الى أن “هذه المباريات تأتي ضمن “أيام الفيفا دي” التي نعول عليها كثيراً في ارتفاعِ تصنيفنا عالمياً وقارياً”.

وبين ان المدرب محمد ناظم الشريعة يسعى إلى تحقيق أكبر استفادةٍ فنية من هذه المواجهاتِ المهمة والقوية، إذا ما علمنا أن تصنيف منتخب المغرب التاسع عالمياً والأول عربياً، وإن إقامة هذه المباريات يعتبر من ضمن محطاتِ الإعداد للبطولةِ الآسيويّة المؤهلة إلى كأس العالم والمقررة خلال تشرين الأول المقبل”.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة