وزير التخطيط يبحث مع المحافظين بتنفيذ المشاريع بعد إقرار الموازنة
نشر بتاريخ: 09 يوليو 2023 الساعة 12:41 مساءً المشاهدات:
118 مشاهدة

عقد وزير التخطيط، محمد علي تميم، الأحد، اجتماعا موسعا مع المُحافظين كافة؛ لبحث وتحديد الآليات المناسبة لتنفيذ المشاريع وتوزيع المبالغ المخصصة للمحافظات في قانون الموازنة العامة .

 

الوزارة قالت في بيان انه “جرى خلال الاجتماع، مناقشة عدد من القضايا والملفات ذات الصلة، بواقع المشاريع المستمرة ضمن برنامج تنمية الأقاليم”.

 

اذ ذكر الوزير بحسب البيان ان “الاجتماع جاء للتداول مع المحافظات بشأن المشاريع المفترض ادراجها لهذا العام وضرورة توجيهها نحو تقديم الخدمات للمواطنين”، مؤكدا “ضرورة ان تكون هذه المشاريع ذات اثر تنموي ومستجيبة للفجوات المكانية والتنموية”.

 

وقد اشار الى ان “الاجتماع تضمن وضع روئ وحلول لاغلب المشاكل التي تعترض تنفيد الموازنة العامة الاتحادية لعام (2023-2025)، والاتفاق على التواصل بشكل يومي لتذليل العقبات امام اعمال المحافظين والوصول الى ابعد نقطة في المحافظة بتقديم الخدمة”.

 

من جانبه، دعا رئيس الهيأة التنسيقية العليا للمحافظات احمد الفتلاوي، المحافظين الى استكمال متطلبات الإدراج للمشاريع ومتطلبات صرف الذرعات المنجزة فيما يتعلق بالسلف وفقا للمتطلبات التي حددتها وزارة التخطيط من اجل تسهيل الإجراءات وتنفيذ المشاريع.

مشاركة
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة