نادي القاسم توصل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب جاسب سلطان
نشر: بتاريخ 2023/04/28 المشاهدات:
66 مشاهدة

أكدت الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي العراقي، توصلها إلى اتفاق مبدئي مع المدرب جاسب سلطان لقيادة فريقها الكروي الأول المشارك في منافسات الدوري العراقي الممتاز حتى نهاية الموسم الحالي، خلفاً للمدرب المستقيل علي عبد الجبار.

 

وتعرض المدرب علي عبد الجبار إلى العقوبة من قبل لجنة الانضباط حتى نهاية الموسم الحالي، على خلفية أحداث مباراة فريق القاسم مع الشرطة، لذلك قاد الفريق في المباريات السابقة من المدرجات.

 

وذكرت الإدارة في بيان، «وافقنا على استقالة المدرب علي عبد الجبار رغم اعتزازنا به، وتكليف جعفر طالب للإشراف على تدريبات الفريق بشكل مؤقت، لحين الاتفاق مع مدرب يقود الفريق لما تبقى من الدوري الممتاز».

 

وأضافت، أن «الإدارة اتفقت مبدئياً مع المدرب جاسب سلطان لقيادة الفريق، وسيتم التوقيع رسمياً».

 

وتابعت، أن «المدير الفني السابق علي عبد الجبار من المدربين الذين نجحوا مع الفريق وقدموا كل ما لديهم، رغم الظروف المادية الصعبة التي تمر على النادي، وانعكست سلباً على نتائجه في الدوري العراقي الممتاز، لأن الجانب المادي والنتائج السلبية كانا السبب وراء تقديم المدرب علي عبد الجبار استقالته».

 

يذكر أن المدرب جاسب سلطان، كان لاعباً مع فريق النجف في تسعينات القرن الماضي، وعمل مدرباً مساعداً مع الطاقم التدريبي لفريق النجف، ثم عمل مدرباً لفريق القاسم في الموسم الماضي، كما عمل مدرباً لفريق الديوانية في الموسم الحالي.

 

وتبدو مهمة المدرب الجديد جاسب سلطان صعبة مع فريق القاسم الذي يحتل المركز 17 برصيد 22 نقطة، وهو يقف في منطقة قلقة، حيث يخشى عليه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة