ميسي قادم لنادي الهلال ومعه أنخيل دي ماريا
نشر: قبل 12 شهرين المشاهدات:
65 مشاهدة

كشف برنامج “ملعب SBC” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في المنتخب أنخيل دي ماريا قادمان للهلال السعودي بنسبة كبيرة.

 

وقال فيلكس دياز رئيس تحرير صحيفة “ماركا”، عبر البرنامج مع خالد الشنيف، إن ميسي قادم للهلال بنسبة كبيرة جدا ومعه أنخيل دي ماريا، واحتمال سيرجيو بوسكيتس.

 

وأضاف فيلكس دياز أن ميسي استبعد العودة إلى برشلونة، وأن الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو سيكون في السعودية.

 

وتابع: “والد ميسي ومحيطه صرحوا أن عودة ميسي لبرشلونة معقدة، ولا يوجد أي طريق للعودة، وباريس سيعلن خلال أيام رحيل ميسي، ثم سينضم للهلال“.

 

وأكد: “ميسي لن يذهب لبرشلونة، وانضمامه للهلال مسألة أيام، سيأتي مع صديقه أنخيل دي ماريا، وهناك لاعبون آخرون، هناك كلام عن أندريس إنييستا وجوردي ألبا“.

 

وأتم: رونالدو يريد تعزيز النصر ببعض اللاعبين، ألبا قد لا ينضم للهلال، لكن سيرجيو بوسكيتس أكيد للهلال، يمكن أن يتم تقسيم اللاعبين على عدة فرق“.

 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه لن يجدده مع الفريق، ويرتبط بالانضمام للهلال أو إنتر ميامي الأمريكي أو العودة لبرشلونة.

 

وتنافس رونالدو وميسي لـ9 سنوات في الدوري الإسباني، قبل أن يرحل رونالدو عن ريال مدريد إلى يوفنتوس في 2018، في حين غادر ميسي البلوغرانا إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.

 

وسبق أن نقلت وكالة “فرانس برس” عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن صفقة انتقال ميسي إلى السعودية “تمَّت“.

 

في حين سبق أن رد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على ما تردد عن اتفاق الزعيم مع ميسي وقال للصحفيين: “لا تسألوني عن ميسي“.

 

وأمام إصرار الصحفيين الذين أرادوا الحصول على إجابة بشأن الاتفاق مع ميسي قال بن نافل: “لا تسألوني عن ميسي”، وأضاف: “إذا فيه شيء رسمي تجدونه في المركز الإعلامي للهلال“.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة