ميتا تزيح الستار عن سماعتها كويست 3
نشر: بتاريخ 2023/06/02 المشاهدات:
122 مشاهدة

كشف مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز عن الجيل التالي من سماعة الواقع المختلط (كويست 3)، بينما تستعد لاحتمال أن تغير أبل قواعد سوق ناشئة يهيمن عليها عملاق التواصل الاجتماعي حتى الآن.

 

وقال زوكربيرغ في منشور على إنستغرام إن السماعة، التي يبدأ سعرها من 499 دولارا، ستكون أنحف 40 بالمئة عن سماعة ميتا السابقة وتتميز بقنية عرض الواقع المختلط الملون، الذي يجمع بين عناصر الواقع المعزز والافتراضي.

 

وأعلنت ميتا أيضا أنها ستخفض أسعار سماعات (كويست 2) الحالية مع إضافة تحديثات للأداء بهدف تقديم تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

 

وذكر زوكربيرغ أن (كويست 3) ستحتوي أيضا على مجموعة جديدة من رقائق كوالكوم تتميز بمعالجة أفضل مرتين للرسوم من سابقتها (كويست 2). وقال إنه سيجري إطلاق السماعة في الخريف ووعد بمزيد من التفاصيل في المؤتمر السنوي للشركة عن الواقعين الافتراضي والمعزز يوم 27 سبتمبر.

 

وأفادت وكالة بلومبرغ بأن إعلان زوكربيرغ يأتي قبل أقل من أسبوع من توقعات بكشف شركة أبل المنافسة النقاب عن أول سماعة رأس للواقع المختلط بسعر يقارب ثلاثة آلاف دولار.

 

وتمثل سماعات (كويست 2) و(كويست برو) من إنتاج ميتا 80 بالمئة تقريبا من 8.8 ملايين سماعة واقع مختلط بيعت في 2022، بحسب تقديرات صادرة عن شركة (آي.دي.سي) لبحوث السوق.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة