ملكة جمال لبنان تحتفل بزفافها في اليونان بحضور الفنان عمرو دياب
نشر بتاريخ: 10 سبتمبر 2024 الساعة 01:06 مساءً المشاهدات:
15 مشاهدة

أقامت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، حفل زفاف ثان في اليونان بحضور عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والدبلوماسية، وذلك بعد أن دخلت القفص الذهبي مدنياً في لندن في شهر مايو الماضي. وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب بحضور أكثر من 600 شخص من لبنان ودول أخرى.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفاف مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا، وتصدر الحفل السوشيل ميديا في الساعات الماضية الأخيرة. وأطلّت الملكة بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستان زفاف ملكيّ من توقيع دار المصمم اللبناني جورج حبيقة. ولفتت إطلالة العروس أنظار رواد مواقع التواصل بنعومتها وتميّز الفستان بأنّه بلا أكمام ويدخله نقشات ناعمة، وطرحة طويلة مطّرزة بالورد. واهتمّ خبير الماكياج بسّام فتوح بمكياجها والشعر من تصفيف الكوافير ومزين الشعر جورج مطر.

وأقيم الحفل في إستاد أثينا الأولمبي، بحضور 600 شخص من المدعوين، واحيا الحفل النجم المصري عمرو دياب، ضمن أجواء رائعة ميّزتها مشاعر الحبّ والسعادة وهذا بدا واضحاً في العديد من مقاطع الفيديو التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل، منها مقطع فيديو ظهرت فيه والدة العريس السيّدة سهام التويني وهي تتمايل فرحاً على المسرح احتفالاُ بنجلها وعروسه على أنغام أغاني الفنان عمرو دياب.

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة