مصرع واصابة 25 شخصاً بحادث سير “مفجع” غربي العراق
نشر: بتاريخ 2023/05/13 المشاهدات:
69 مشاهدة

شهد الطريق الرابط بين محافظتي الانبار وصلاح الدين، اليوم السبت 13 مايو/أيار 2023، حادث سير مروع أسفر عن مصرع واصابة 25 شخصاً، في وقت أكدت مستشفى الفلوجة العام، اتخاذ كافة الإجراءات الصحية لإنقاذ أكبر عدد من المصابين.

 

وقال مراسل محلي، إن “حادث سير مروع وقع على الطريق الرابط بين الانبار – صلاح الدين، ذهب ضحيته 6 اشخاص و11 مصابا معظمهم منتسبين من القوات الامنية كحصيلة أولية”.

 

واضاف ان “مفارز الاسعاف والدفاع المدني نقلت الضحايا الى الطب العدلي والمصابين الى مستشفى الفلوجة العام لتلقي العلاجات اللازمة في اتخذت السلطات المرورية الإجراءات القانونية”.

 

*حصيلة رسمية

 

وقال مدير اعلام مستشفى الفلوجة العام احمد مخلف، ان “المستشفى استقبلت 19 مصاباً بجروح خطيرة ومتوسطة وخفيفة و6 اشخاص لقوا مصرعهم أثر حادث السير المروع بين محافظتي الانبار وصلاح الدين”.

 

وأضاف، ان “حادث السير كان بين باص وعجلة”، لافتا الى ان “مستشفى المدينة قامت باتخاذ كافة الإجراءات الصحية لإنقاذ أكبر عدد من المصابين بالحادث”.

 

وتشهد صلاح الدين واغلب المحافظات حوادث مرورية يومية لأسباب عدة أبرزها إهمال قواعد السلامة والزخم المروري والمشاكل الفنية في الطريق.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة