كاميرون دياز إلى الاعتزال من جديد
نشر: بتاريخ 2023/03/24 المشاهدات:
156 مشاهدة

كشفت مصادر مقربة من النجمة كاميرون دياز أنّ فيلمها الحالي “Back in Action” سيكون الأخير وأنها لا تنوي العودة إلى عالم هوليوود مرة أخرى.

 

ورغم الأنباء التي أشارت إلى أنّ نوبات جيمي فوكس في موقع التصوير كانت سبباً أساسياً في تقاعد النجمة من عالم التمثيل، تقول المصادر إن لا خلاف بينها وبين النجم وأنّها قررت الاعتزال نهائياً لتتمكن من التركيز على عائلتها وبالأخص ابنتها راديكس البالغة من العمر 3 سنوات.

 

وشرح مقرّب من دياز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كان العمل لأيام متتالية لمدة 10 ساعات في اليوم قاسياً على دياز وهي تكره أنها اضطرت إلى الابتعاد من ابنتها راديكس. فهي تحب أن تكون أماً أكثر من أي شيء آخر في العالم”.

 

وأضاف المصدر: “هي تكره الدراما والمواجهة. وهذا كان سبب تقاعدها في الأساس. لقد أثبتت نفسها بالفعل في عالم التمثيل ولم يعد لديها ما تثبته لأي شخص”.

 

وكانت كاميرون (50 عاماً) قد عادت الى الشاشة بعد إعلان اعتزالها عام 2018 وغياب دام 9 أعوام، إلّا أنّ عودتها ترافقت مع فوضى عارمة تسبب بها الممثل جيمي فوكس في موقع التصوير.

 

وأشارت الصحف الفنية خلال الأيام الماضية إلى أنّ النجم مرّ بنوبة في موقع التصوير ترافقت مع وقوع عدد من المشاكل منها طرد فوكس 4 موظفين بما فيهم سائقه الخاص ومنتج تنفيذي ومخرجون.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة