كاساس يتلقى نصيحة من مدرب إسباني حول التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026
نشر: قبل 4 أشهر المشاهدات:
49 مشاهدة

نصح المدرب الإسباني باكو خيمينيز، مدرب فريق تراكتور سازي الإيراني، مدرب العراق خيسوس كاساس باستدعاء المحترف العراقي الموهوب في صفوف تراكتور صفاء هادي، لصفوف المنتخب والمشاركة معه في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وأكد خيمينيز أنّ المنتخب العراقي قدّم مستويات كبيرة في البطولة وكان ينقصه التوفيق للتتويج باللقب، لا سيما بعد التغلب على المنتخب الياباني وكسر سلسلة انتصاراته المتتالية.

 

كما أن مدرب العراق يتواصل مع عدد من المدربين الذين تربطه بهم علاقات وطيدة، من أجل الإستشارة وتحسين العمل، بينما يتواصل بشكل يومي ومكثف مع طاقمه المساعد، لمعرفة الأرقام والإحصاءات الخاصة باللاعبين الذين تتم مراقبتهم مع أنديتهم سواء في الدوري المحلي أو خارج العراق.

 

و سيعود كاساس إلى إسبانيا قريبًا ومن ثم يتوجه إلى العراق لوضع آخر اللمسات على تحضيرات “أسود الرافدين” لمواجهة الفلبين، التي يريد من خلالها كاساس الإعتذار للجمهور بتحقيق انتصار كبير يصالح به الشعب العراقي.

 

ولن يقوم مدرب العراق بتغييرات كثيرة في قائمته للتصفيات الآسيوية، حيث بدأ يتجه إلى الإستقرار مع العمل على بعض المواهب الجديدة عبر منحها الفرصة الكاملة مثل لاعب هاماربي السويدي منتظر ماجد، إذ سيطالب كاساس إجراء مباريات ودية تحضيرية للمنتخب العراقي في المرحلة المقبلة كي يتم منح الفرصة الكافية لجميع اللاعبين وبالأخص الجدد.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة