قصة حياة نبيلة عبيد وما مرت به
نشر: بتاريخ 2023/03/07 المشاهدات:
240 مشاهدة

تستعد النجمة المصرية نبيلة عبيد لتقديم قصة حياتها عبر سلسلة حلقات، مؤكدة أنها ستتحدث عن الصبر والمعاناة والحرمان الذي عاشته.

وقالت نبيلة عبيد، خلال الندوة التي أقيمت لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إنها بصدد تقديم قصة حياتها من خلال سلسلة حلقات، مضيفة: “هحكي في الحلقات دي عن كم الصبر والمعاناة والحرمان اللي عشته من خلال مسيرتي الفنية.

وتابعت: “لكل فيلم قصة وراء الكواليس، أنا كنت نبيلة عبيد الإنسانة شغالة عند نبيلة عبيد الفنانة كنت حريصة على تكوين فنانة بشكل معين”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها اتبعت أسلوبا خاصا في حياتها يساعدها على التركيز في عملها، فكانت تفضل عدم السهر وحرمت نفسها من الأمومة.

وأوضحت أنها كانت تتبع بوصلتها الخاصة في تقييم الأعمال الفنية وكانت تستطيع الرفض ولكنها في نفس الوقت تتبع تعليمات المخرج. وأضافت: كنت طوع للمخرج بعمل اللي يريحه وكنت بختار المخرجين اللي هيطلعوني بصورة كويسة.

وحرص العديد من الفنانين على حضور الندوة وفي مقدمتهم شيري عادل وزوجها طارق صبري وبشرى وأميرة فتحي وسوزان نجم الدين والإعلامية بوسي شلبي.

وخلال الندوة، مازحت نبيلة عبيد الفنانة شيري عادل بعدما طلبت منها تقديم رواية “سارة ” للكاتب عباس العقاد بعدما تراجعت نبيلة عبيد عن تقديمها.

وقالت نبيلة عبيد مخاطبة شيري عادل “خلي بالك سارة دي امرأة لعوب جدا هتعرفي تعملي دور ست لعوب أوي”.

وكرمت إدارة مهرجان أسوان إلى جانب الفنانة نبيلة عبيد كل من الإعلامية الكبيرة درية شرف الدين، والنجمة الإسبانية كوكا إسكريبانو، والمخرجة الهولندية ميكا دي يونج، والمخرجة التونسية الكبيرة سلمى بكار.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد هو مسلسل “سكر زيادة” الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة