زوجة بروس ويليس توجّه رسالة للباباراتزي
نشر: بتاريخ 2023/03/08 المشاهدات:
232 مشاهدة

ناشدت زوجة الممثل العالمي بروس ويليس، إيما هيمنغ ويليس (44 عاماً)، مصوّري الباباراتزي طالبة منهم الابتعاد من زوجها وعدم الصراخ في وجهه عندما يرونه في الأماكن العامة.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، نشرت إيما مقطع فيديو في حسابها الخاص على “إنستغرام” قالت فيه إنّ المجتمع بحاجة إلى المزيد من التوعية حول الأشخاص الذين يعيشون مع المصابين بالخرف.

وروت زوجة ويليس حادثة وقعت مؤخراً حاول فيها المصورون التحدث مع النجم أثناء ظهور علني نادر له، حيث خرج ليقابل أصدقاء له وتناول القهوة في سانتا مونيكا، لافتة إلى أنّه صعب ومرهق أن تخرج شخصاً مصاباً بالخرف من المنزل وتساعده على التنقل بين العالم بأمان.

وقالت: “هذه الرسالة إلى المصورين ومصوري الفيديو الذين يحاولون التقاط صور حصرية لزوجي وهو في الخارج: حافظوا على مسافة بينكم وبينه. أعلم أنّ هذه وظيفتكم لكن ابتعدوا قليلاً”.

وتابعت: “ولمن يلتقط الفيديوهات، من فضلكم لا تصرخوا في وجه زوجي وأنتم تسألونه عن وضعه. اسمحوا لعائلته أو من برفقته بأن يأخذوه إلى مكان وجهته بأمان”.

وأرفقت هيمنغ ويليس الفيديو بتعليق كتبت فيه: “إلى مقدمي الرعاية أو الاختصاصيين في رعاية الأشخاص المصابين بالخرف… هل لديكم أي نصائح حول الطرق الآمنة التي يمكن من خلالها اصطحاب أحبائكم إلى الخارج؟ رجاءً شاركونا بها في قسم التعليقات”.

يذكر أنّه تم تشخيص بروس ويليس (67 عاماً) بالخرف الجبهي الصدغي بعد حوالي العام من إعلانه اعتزال التمثيل جرّاء إصابته بمرض أعاق قدراته الإدراكية ومنعه من الكلام.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة