درجال يؤكد أن اتحاد الكرة سيؤمن معسكرات تدريبيّة عالية مستوى للمنتخب الوطني
نشر: بتاريخ 2023/03/26 المشاهدات:
67 مشاهدة

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن اتحاد الكرة سيؤمن معسكرات تدريبيّة ومباريات على مستوى عال للمنتخب الوطني خلال المستقبل القريب.

 

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، التقى وفدَ المنتخب الوطنيّ في مقرّ إقامته في مدينةِ سانت بطرسبيرغ بحضور رئيس الوفد غالب الزاملي وكذلك سفير جمهوريّة العراق في روسيا قحطان الجنابي والقنصل العراقي ماجد الكناني”.

 

وبين أن “درجال حث اللاعبين على الظهور بمستوى فنيّ طيبٍ أمام منتخبِ روسيا خصوصاً أن هذه المباراة تعدّ الأولى لروسيا على أرضها منذ فترةٍ ليست بالقصيرة، إضافةً إلى أهميةِ المباراة وعودتها بالفائدةِ على الكرة العراقيّة كون المنتخب الروسي من المنتخباتِ المتطورة في القارةِ الأوروبيّة، ولها باعٌ طويلٌ على صعيد العالم”.

 

وأشار إلى إن “درجال ذكر أسود الرافدين بما تحققَ من انجازٍ للكرة العراقيّة بعد الظفر بلقبِ خليجي 25 ، وإن المسؤولية باتت كبيرةً من أجل الظهور بمستوى يليق بالكرةِ العراقيّة، وإنها تتلقى الدعمَ والإسناد من الجمهور العراقي”.

 

واكمل ان “درجال أشار إلى إن الهدف من التحضير لهكذا مبارياتٍ يدخل ضمن خطةِ الاتحاد في التأهل إلى مونديال 2026 ، وستكون هناك في المستقبل القريب إقامة معسكرات تدريبيّة ومباريات على مستوى عالٍ من أجل الوصول إلى الجاهزيّة التامة التي تليق بمستوى المنافسة”.

 

وستقام المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة