توجيهات بمحاسبة أصحاب الدراجات والتكتك المخالفة لقوانين السير
نشر بتاريخ: 04 ديسمبر 2023 الساعة 08:09 صباحًا المشاهدات:
100 مشاهدة

ترأس وزير الداخلية الشمري اجتماعاً أمنياً للاستماع إلى الإيجاز الشهري لشهر تشرين الثاني لجميع مفاصل وتشكيلات الوزارة بحضور وكيلي شؤون الشرطة والأمن الاتحادي والكادر المتقدم بالوزارة بجانب قائد عمليات بغداد وقادة شرطتها وقادة الشرطة في المحافظات عبر الدائرة التلفزيونية.

 

حيث أفاد أن السبب الرئيس لازدياد أعداد الجرائم الجنائية هو تعاطي المخدرات وعلى القوات الأمنية الماسكة للأرض متابعة أوكار التجار ومروجي ومتعاطي هذه الآفة وإلقاء القبض عليهم حيث وجه الشمري المديرية العامة لمكافحة المخدرات بـالإسراع في إنجاز المصحات القسرية في جانبي الكرخ والرصافة في بغداد وأثنى على الجهود المبذولة من قبل قيادات الشرطة التي أثمرت عن انخفاض بنسبة الجرائم.

 

كما شدد على جميع القوات الأمنية بالعمل على محاسبة أصحاب الدراجات والتكتك المخالفة لقوانين السير وأشار إلى الدعم البشري واللوجستي لأفواج الطوارئ في محافظة كركوك وختم مؤكدا على متابعة أوامر القبض وتكثيف الجهد الاستخباري وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
الإجاز الشهريالتكتكالدراجاتالدعم البشريالرصافةالشرطة والأمنالشمريالطوارئالقوات الأمنيةالكرخالمخالفةالوزارةمصحات قسريةمكافحة المخدراتوزارة الداخلية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة