تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع ماء تازة
نشر بتاريخ: 18 فبراير 2024 الساعة 07:18 صباحًا المشاهدات:
163 مشاهدة

حققت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة نسب إنجاز متقدمة بمشروع ماء تازة بينما أعلنت أن المشروع يعمل بطاقة تصميمية تبلغ 2000م3/ ساعة حيث ذكر مدير عام المديرية العامة للماء بالوزارة عمار عادل المالكي إن نسب الإنجاز في مواقع مشروع ماء تازة ارتفعت وفاقت الـ83 بالمئة.

 

حيث شهد جدول تقدم العمل ارتفاعاً في نسبة الإنجاز بعد حث الشركة المنفذة على سرعة التنفيذ وتجاوز المعوقات إثر سلسلة من الاجتماعات والإجراءات من قبل المدير العام والملاكات المختصة بجانب وصول وجبة جديدة من المواد الاستيرادية الى موقع المشروع عن طريق ميناء الفاو في البصرة ومن منشأ ألماني تضمنت الجسر الدوار مع ملحقاته + محولات كهربائية عدد 4.

 

فيما أن الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة والمديرية العامة للماء وملاكاتها بمشاريع البرنامج الحكومي من أجل الإسراع في إنجازها ودخولها حيز الخدمة ويعمل مشروع ماء تازة بطاقة تصميمية تبلغ 2000م3/ ساعة ومشيد على مساحة 14 دونماً ليخدم أهالي قضاء تازة والقرى المجاورة بواقع 150 ألف نسمة.

 

بينما يعد أحد مشاريع الخطة الاستثمارية المدرجة ضمن البرنامج الحكومي الذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة وتقوم يتنفيذه المديرية العامة للماء والجهة المنفذة شركة ميلاد الدولية والجهة المستفيدة مديرية ماء محافظة كركوك.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
البرنامج الحكوميالخطة الاستثماريةالشركة المنفذةتحقيق نسب إنجاز متقدمةتقدم جدول العملمشروع ماء تازةميناء الفاووزارة الإعمار والإسكان
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة