بعد الصورة المثيرة للجدل.. محمد رمضان يرد على مبادرة التبرع للمستشفيات
نشر: بتاريخ 2023/05/21 المشاهدات:
146 مشاهدة

بعد الجدل الكبير الذي حصل على خلفية نشر محمد رمضان صورة له من داخل طائرته الخاصة وبجواره مبلغ كبير من المال، مما أثار الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين، مطالبيه بصرف هذه الأموال لمستحقيها بدلاً من الاستعراض بها.

 

فقد طالب طبيب قلب مصري، من رمضان بالتبرع لعلاج المرضى، بدلاً من التباهي بهذه الأموال، وكتب جمال شعبان، استشاري أمراض القلب على صورة النجم المثير للجدل عبر حسابه في “فيسبوك”: “يا ريت بالدولارات دي.. اللي واضح إنك مش محتاج لها.. تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام”.

 

بدوره، استجاب محمد رمضان، لمنشور الطبيب المصري، وعلق قائلاً: “شكراً يا دكتور.. يا ريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتلفون حضرتك على الخاص”.

 

وكانت صور محمد قد أثارت عاصفة من الغضب بين المصريين، ما دفع إحدى النائبات بمجلس النواب المصري، بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه.

 

بدوره، لجأ رمضان إلى حذف الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح واكتفى بصورة واحدة تظهر فيها الدولارات بطريقة غير واضحة.

المصدر: دربونة | Drbona
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة