بعثة العراق تختم دورة الألعاب الآسيوية بـ14 وساماً
نشر: قبل 8 أشهر المشاهدات:
48 مشاهدة


أنهت اللجنة البارالمبية مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية التي أغلقتها مدينة هوانغجو الصينية بحصولها على ثلاثة أوسمة فضية اثنان منهما في فعالية المبارزة والآخر في ألعاب القوى ليصل رصيد العراق من مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية 14 وساماً، 3 ذهب و7 فضة و4 نحاس.

 

كما أضافت العراق ثلاثة أوسمة فضية إلى رصيده في اليوم الأخير أحدهما أحرزه العداء محمد فهد في فعالية 400 م للفئة (t11)، بينما حصل فريق سيف المبارزة على وسام فضي، وتوج مبارز البارالمبية زين العابدين غيلان بفضية فعالية فردي سيف المبارزة وذكر أن الأوسمة التي أنجزت هي في فعاليات ألعاب القوى وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمبارزة.

 

ونوه رئيس البعثة العراقية ورئيس اللجنة البارالمبية بالإنجازات المتحققة، رغم أن المنتخبات العراقية مرت بصعوبات لم نشهدها منذ تأسيس البارالمبية وحتى تموز الماضي، حيث لم نتسلم المبالغ المخصصة لنا والتي أثرت في معسكرات فرقنا نتيجة الظرف المالي المعقد.

 

 

 استمر الوفد في معاناته حتى بعد وصوله إلى القرية الرياضية في مدينة هوانغجو الصينية كنقص في تجهيزات الرياضيين، وصعوبات في حجز تذاكر الطيران لتأمين الوصول في الوقت المناسب حيث ختم حديثه بالنتائج المتحققة بالرغم من تقليص وفد رياضيينا إلى 46 رياضياً مقارنة بـ 82 رياضياً في آخر دورة شاركنا فيها.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة