السوداني يوجه بمنح أعضاء المنتخب الأولمبي العراق بكرة القدم قطع أراضٍ سكنية، ومكافأة شهرية مستمرة
نشر: قبل 13 أيام المشاهدات:
10 مشاهدة

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمنح أعضاء المنتخب الأولمبي العراق بكرة القدم قطع أراض سكنية، ومكافأة شهرية مستمرة، وفقاً لقانون منح الرياضيين والرواد رقم 6 لسنة 2013، وكذلك تكريمهم بمبلغ 10 ملايين دينار.

كما وجه السوداني بتكريم الرباع البطل علي عمار يسر، الذي تأهل إلى أولمبياد باريس، أسوة بلاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

 

وقال رئيس مجلس الوزراء خلال كلمة لدى استقباله بعثة المنتخب الأولمبي، إن هذا الإنجاز تحقق بفضل جهودكم التي أثبتم من خلالها أنكم أهل للمسؤولية، وهو انتصار كبير للعراق وتأكيد للإنتصارات التي تتحقق في كل المجالات.

 

وتابع حققنا الفوز والتأهل إلى أولمبياد باريس للمرة السادسة، وهو منجز كبير يؤكد أن الكرة العراقية عادت وبقوة، مبيناً أن اللاعب لا يمثل نفسه، إنما يمثل، داخل المستطيل الأخضر، العراق بأكمله.

وأكد أننا مستعدون للمضي معكم إلى أبعد مدى من الدعم، وهذا هو واجب الحكومة تجاه جميع الرياضات، وشدد على أنه لا نريد أن نحضر في باريس كرقم، إنما نريد حضوراً رياضياً فاعلاً يتنافس على الميداليات.

 

وتابع رئيس مجلس الوزراء بالقول، لدينا لاعبون في كل الرياضات يمثلون مشاريع واعدة للبروز كلاعبين كبار، على مستوى المنطقة وآسيا، ولديهم امكانية وإصرار، لافتاً الى أن العراق البلد العربي الوحيد من آسيا الممثل لكرة القدم في الأولمبياد، وهي مسؤولية أنتم أهل لها.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة