السوداني يجدد توجيهاته بضرورة اتخاذ القرارات المتطابقة مع منهج الإصلاح الاقتصادي
نشر بتاريخ: 16 سبتمبر 2024 الساعة 01:35 مساءً المشاهدات:
11 مشاهدة

تابع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، ملفات المشاريع الاستثمارية، وتطوير آليات الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية، فيما جدد توجيهاته بضرورة اتخاذ القرارات المتطابقة مع منهج الإصلاح الاقتصادي.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماع اللجنة العليا للاستثمار والإعمار، حيث جرت متابعة ملفات المشاريع الاستثمارية، وتطوير آليات الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية، ومناقشة الملفات المعروضة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المطلوبة بشأنها.

وجدد رئيس الوزراء بحسب البيان، سابق توجيهاته بضرورة اتخاذ القرارات المتطابقة مع منهج الإصلاح الاقتصادي، الذي يمثل إحدى أولويات الحكومة، والمضي بخطط الحكومة في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والتنموية، خاصة في قطاع السكن.

وأضاف البيان أن الاجتماع وافق على مشروع مقدم من القطاع الخاص، لإنشاء مشروع مستشفى للجراحات التخصصية، في محافظة الديوانية، كما حصلت الموافقة على مشروع تطوير منطقة القصور الرئاسية في محافظة البصرة، ومنح الإجازة الاستثمارية الخاصة، وكذلك وافق الاجتماع على جملة مشاريع استثمارية، ومشاريع للتطوير العقاري السكني، ضمن الأراضي المخدومة في محافظة واسط وما يتصل بها بالمباني الخدمية العامة والبنى التحتية

مشاركة
الكلمات الدلالية
أخبار ذات صلة
© 2024 دربونة | جميع الحقوق محفوظة