الأنواء الجوية: تساقط للأمطار وللبرد خلال الأسبوع الحالي
نشر: قبل 24 أيام المشاهدات:
16 مشاهدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية أن طقس يوم غد الإثنين سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

وأكدت أن يوم الثلاثاء سيكون  الطقس على العموم غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون غزيرة في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية وحدوث عواصف رعدية مصحوبة بتساقط البرد، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد.

وأشارت الهيئة أن طقس يوم الأربعاء، سيكون غائماً ممطراً وحدوث عواصف رعدية مصحوبة بتساقط البرد في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

ولفتت إلى أن الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس فيها غائماً ممطراً مع حدوث عواصف رعدية تكون غزيرة في الأقسام الشرقية من البلاد وعواصف رعدية مصحوبة بتساقط البرد، ودرجات الحرارة على العموم تنخفض قليلاً عن اليوم السابق.

المصدر: دربونة | Drbona
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى دربونة